سيتم بيع iPhone SE 2 بأقل من 400 دولار في عام 2020

ماذا بعد هاتف IPHONE SE ?

بعد نجاح Iphone SE ، ستعرض أبل مرة أخرى نموذج متوسط المدى بسعر مغري جدا. وسوف يكون مجهز بشكل ملحوظ بشاشة مثل شاشة iPhone 8 ، وينبغي أن نجده في غضون أشهر قليلة بسعر  399 دولار.

 

IPHONE SE

(مينغ تشي كوو) ، أحد أكثر محللي شركة Appel موثوقية ، قد كشف للتو عن معلومات عن نموذج IPHONE جديد. وفقا له ، تعمل شركة Appel على خليفة لهاتف IPHONE CE ، وهو هاتف ذكي رخيص عرض بسعر تقريبا 399 دولار (أو 489 يورو في فرنسا) واستنادا إلى سمات iphone 6s.

 

الـ iPhone SE 2 من شأنه أن يعيد الهيكل ، الذي من شأنه أن يسمح لها أن تكون متوافقة مع الشحنة اللاسلكية ، وشاشة  IPHONE 08 ، عرض 4.7 بوصة مع الحدود العريضة. من حيث الخصائص التقنية ، ستكون مماثلة ل iPhone 11 ، مع نفس المعالج A13 و  03 GO من الرام .

 

الإطلاق في الربع الأول من عام 2020

 

النموذج الأساسي بالتأكيد سيكون لديه 64 GO من التخزين ، مع القدرة على الانتقال إلى 128 GO . 

كما ستعرض " آبل " ثلاثة ألوان: الفضي والرمادي والأحمر.

و على عكس iPhone 8 ، فإن iPhone SE 2 لن تدمج فيه تكنولوجيا اللمس 3D ، ولكن كما اختفت هذه الميزة من iPhone 11 ، انها ليست بالضرورية .

كما أن الأخبار الحالية وفقا لما قاله مينغ تشي كوو ، فإن APPEL تعتمد على إنتاج 2 إلى 4 مليون IPHONE CE في الشهر ، لبيع ما لا يقل عن 30 مليون في عام 2020.

 

هذا iphone الجديد سيعرض بنفس سعر الإطلاق مثل الآيفون سي ، أو من 399 دولار ، ونأمل بالطبع أن يكون أقل من 400 يورو في فرنسا. ويهدف على وجه الخصوص في اي فون 6 و 6 زائد أصحاب الهواتف الذكية التي تتعارض مع دائرة الرقابة الداخلية الجديدة 13 التحديث ، وبالتالي مع اشتراك جديد في خدمات مثل آبل+ وأبل الممرات. وهي طريقة تمكن الشركة من زيادة عدد المشتركين المحتملين... "أبل" يمكنها أن تكشف عن هذا الآيفون الجديد في الربع الأول من عام 2020.

استمتعت بهذا المقال؟ كن على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

مقالات ذات صلة
نوفمبر ٢٩, ٢٠١٩, ٦:٠٢ ص - ايمان احمد عبد الرحمن
نوفمبر ٢٨, ٢٠١٩, ١:١٩ م - ايمان احمد عبد الرحمن
نوفمبر ٢٤, ٢٠١٩, ٣:٠٨ م - ايمان احمد عبد الرحمن
نوفمبر ٢٤, ٢٠١٩, ٣:٠٧ م - Mohamed Hares
نوفمبر ٢٤, ٢٠١٩, ٣:٠٧ م - ايمان احمد عبد الرحمن
نوفمبر ١٨, ٢٠١٩, ٧:٢٥ م - Shimaa harbi
نبذة عن الكاتب