طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة مجربة لكل عروسة لن تكلفكِ أبداً

 

 هل يوجد طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة مجربة ومضمونة؟ سؤال كل العرائس المقبلين علي الزواج و تفكيرهم في تبييض المناطق الحساسة للعروس, وهو ايضا سؤال كل المتزوجات, فهذا السؤال يهم الكثيرات من الباحثات عن الجمال لأزواجهم. ففي الحقيقة  معنا سوف نعرض طرق تبيض الاماكن الحساسة من الداخل والخارج بالوصفات الطبيعية, من الليمون الذي يستخدم في تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام فقط وصفة تفتيح المناطق الحساسة بالنشا. واقوي الكريمات لتفتيح الاماكن الحساسة تابعي معنا في المقال واعرفي ما يهم جمالك.

 

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

 

تقلق معظم السيدات من ان استعمال اي شيء كيميائي وخاصة في الاماكن الحساسة, و لكن يوجد طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة من الكريمات التي تباع في الصيدليات ومراكز التجميل, لكن تكون من مواد طبيعية وامنه جدا. و تعطي نتائج رائعة في  تفتيح الاماكن الحساسة مثل منطقة الابط و البيكيني التي يعاني منها كثير من البنات والسيدات بانها اغمق الاماكن الداكنة علي مستوي الجسم. بسبب ازاله الشعر من بالكريمات و بسبب اخر هو التعرق و تراكم البكتريا وعدم تعرض هذه الاماكن الي الهواء.

 

تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

 

اكثر الكريمات التي تعمل علي تفييح الاماكن الحساسة في وقت قصير هو كريم جليسوليد, الذي يمنح البشرة الانتعاش والنعومة فبوضعه علي المنطقة الداكنة يعتبر طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة  مضمونة ويعطي نتائج تهم اي انثي.

 

وصفة تفتيح المناطق الحساسة بالنشا

 

وصفة النشا في تفتيح الاماكن الحساسة اختراع مذهل, فهي تعمل علي التفتيح واعطاء البشرة نضارة وحيوية, ويمكن ان تستعمل صفة النشا للتفتيح في الوجه والكفين ايضا, فهي تعطي تفتيح مضاعف  اكثر من الكريمات,

 

•           احضري ملعقة من كريم مرطب مثل كريم جليسوليد او نيفيا مع ملعقة نشا مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. وامزجيهم سويا , وادهني المنطقة الداكنة لمدة 30 دقيقة ثم يتم غسل المكان المدهون بالماء الفاتر فقط.

 

اخبرينا عن النتيجة بعد اسبوع من المداومة علي طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة هذه من النشا.

 

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

 

الليمون معروف في كل الوصفات الطبيعية بأهميته في التفتيح واعطاء الرائحة العطرة الجميلة, لكن خذي الحذر اذا كانت بشرتك حساسة او جافة فلا يفضل وصفات الليمون علي بشرتك حتي لا يعطي نتيجة عكسية ويحرق الجلد ويسبب هوالبقع الداكنة.

 

الليمون والنشاء  لتفتيح المكان الحساس

 

•           وهي اخذ مقدار من النشا  ملعقتين  و مع عصير ليمون واحدة حتي يصبح الخليط عبارة عن عجينة سائلة, وضعيهم علي المكان  المراد تفتيحة,  ومن 10 الي20 دقيقة قومي بغسل المكان بالماء فقط.

 

تفتيح المناطق الحساسة في يومين

 

طبعا نفسك في وصفة فعلية في  طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة بسرعة, لا يوجد احسن من هذه الوصفة التي تعتبر من اكثر الوصفات التي يستخدمها مراكز التجميل العالمية و تكون سر في نجاح هذه الصالونات المعروفة في العالم, لكن جئنا  بالسر الذي يسعد كل النساء  في وصفة تفتيح الاماكن الحساسة, من تفتيح البيكيني والاندر ارم.

 

•           طريقة لتفتيح الاماكن الحساسة ( ليمونة - ملعقة زيت لوز مر-  ملعقة لبن بودر ) يمكنك زيادة المقدار او نقصه حسب مساحة المكان التي تريدين تفتيحه. ضعي هذه الوصفة علي المكان الذي تعانين من اسمراره. وبعد 30 دقيقة, يتم غسله بماء فاتر.

هذه اهم وصفات تفتيح الاماكن الحساسة مجربة وفعاله, ولكن يجب ان تكون كل سيدة علي علم بنوع بشرتها, لان ما يناسبها ممكن لا يناسب غيرها فاهتمي ببشرتك ولا تجعليها  تجربة و اعرفي ما يناسبك.

استمتعت بهذا المقال؟ كن على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

مقالات ذات صلة
نوفمبر ٨, ٢٠١٩, ٢:٠٣ ص - Imane
أكتوبر ٣٠, ٢٠١٩, ٨:٠٤ م - خديجة محمد
أكتوبر ٣٠, ٢٠١٩, ٧:٥٥ م - Mahdi Fytahi
أكتوبر ٢٨, ٢٠١٩, ١٠:٤٠ ص - Bilal Lpj Morsli
أكتوبر ٢٨, ٢٠١٩, ١٠:٣٦ ص - Abde LLATIF
نبذة عن الكاتب