كريم كازانوفا للرجال و الاطفال والنساء وداعا للقشرة للابد

 

 

 

كريم كازانوفا للرجال و الاطفال والنساء ما هي قصة هذا الكريم الذي اصبح اشهر انواع كريمات الشعر, هذا الذي سوف نتعرف عليه من اهم فوائد كريم كازانوفا الاصفر للشعروكريم كازانوفا الابيض للقشرة و ماذا يفعل كريم كازانوفا للشعر الجاف والمجعد, وما تجارب كريم كازانوفا من الذين سابقوا في الاستخدام, سوف نعرض عليك كل ما يخص كريم كازا نوفا لتعرف افضل كريم للشعر وفوائده.

كريم كازانوفا

 

انواع كريم كازانوفا

 

يوجد اكثر من نوع من كريم كازانوفا لكل نوع ميزة واستخدام معين, وكل نوع له فوائد للشعر.

 

  1. كريم كازانوفا للقشرة (كازانوفا باريس للقشرة )

    وهو كريم  يحتوي علي فيتامين E ويتكون من خلاصة الاعشاب الطبيعية التي تغذي فروة الرأس وتحمي الشعر من القشرة, التي تظهر في فصل الشتاء, فهو يعمل علي محاربة القشرة.

  2. كريم كازانوفا للشعر الجاف

    كريم كازانوفا الابيض ولا الاصفر للشعر الجاف سؤال محير,في  الحقيقة ان النوعين لهم دور فعال في تجميل الشعر وجعلة انسيابي يعمل هذا الكريم علي التخلص من جفاف الشعر, فهو يجعل الشعر اكثر رطب وحيوي ومناسب للأطفال والنساء, فهو يتكون من مواد تعمل علي نعومة الشعر من فيتامين E واللانولين.

  3. فوائد كريم كازانوفا الاصفر للشعر

 

كريم كازانوفا الاصفر هو الكريم الاكثر مناسب للشعر الاكثر جفاف. فهو يرطب الشعر الجاف و يفرد الشعر الذي يوجد بها تجاعيد, وا يوجد به مواد تساعد علي تنعيم الشعر مثل الفزلين الذي له دور فعال في فرد الشعر بطريقة امنة خالية من المواد المضرة او الفورمالين.

 

كريم كازانوفا ولا بالمرز

 

سؤال محير بين احسن كريمات الشعر المعروفة علي مستوي العالم, فكل نوع من هذا النوعين لهم تاريخ معروف في جمال الشعر وفرده. ولكن ما يميز كل كريم ان كريم بالمرز يعتبر مناسب اكثر للنساء, لان اعتماده يكون علي تصفيف الشعر بالسيشوار او المكواة فهو يعطي نتائج اكثر جمالا عند كي الشعر.

 

تجارب كريم كازانوفا

 

من اكثر الكريمات التي تخص الشعر,  وتناسب اكثر للرجال , ولكن تفضله بعض النساء ايضا لأنه له رائحة جميلة ويعمل علي فرد الشعر وترطيبه طوال النهار, فكل من جرب كريم كازا نوفا لم يجد به اي عيوب تمنع من استخدامه, بل بالعكس هو الكريم الاكثر استخداما علي مستوي العالم.

 

طريقة استخدام كريم كازا نوفا لفرد الشعر

 

عليك بغسل الشعر جيدا بنوع من انواع الشامبو يكون مجرب و مناسب لنوع شعرك, ثم قوم بدهن يدك بكمية من  كريم كازانوفا مناسب لطول شعرك , ودلك جذور الشعر حتي الاطراف. ثم قوم بتصفيف الشعر بمشط من الخشب او العاج يكون افضل.

 

سعر كريم كازانوفا في مصر

 

والي كل ما يهمك وهو سعر كريم كازا نوفا. احب اقولك ان هذا الكريم السحري في جمال الشعر في متناول يد الجميع , ولم يكن غالي الثمن. وحتي العبوة كبيرة ممكن ان تكفي معك ثلاثة اشهر علي حسب استعمالك الشخصي.

 

يتوفر كريم كازا نوفا في جميع المتاجر الكبرى و الاسواق المصرية والصيدليات بسعر بأسعار تتراوح من بين 49 حتي 90 جنية مصري.

 

استمتعت بهذا المقال؟ كن على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

مقالات ذات صلة
نوفمبر ٨, ٢٠١٩, ٢:٠٣ ص - Imane
أكتوبر ٣٠, ٢٠١٩, ٨:٠٤ م - خديجة محمد
أكتوبر ٣٠, ٢٠١٩, ٧:٥٥ م - Mahdi Fytahi
أكتوبر ٢٨, ٢٠١٩, ١٠:٤٠ ص - Bilal Lpj Morsli
أكتوبر ٢٨, ٢٠١٩, ١٠:٣٦ ص - Abde LLATIF
نبذة عن الكاتب