ماهو السيو وكيف هي طريقة عمله

ما هو سيو؟

 

يعد تحسين محركات البحث (SEO) عملية لتحسين المواضع في نتائج البحث العضوية (غير المدفوعة) في محركات البحث. كلما زاد الموقع ، زاد عدد الأشخاص الذين يراهم.

 

تاريخ كبار المسئولين الاقتصاديين يعود إلى 90s عندما ظهرت محركات البحث لأول مرة. في الوقت الحاضر ، إنها استراتيجية تسويقية أساسية وصناعة متنامية باستمرار.

هل سيو صعبة؟

 

محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo! وفهرس مواقع الويب الأخرى لإنشاء ترتيب يستند إلى خوارزميات الترتيب المختلفة. هل يمكننا تحديد هذه الخوارزميات؟ نعم و لا.

 

تستخدم Google أكثر من 200 عامل تصنيف. على الرغم من أننا نعرف الكثير منهم: محتوى عالي الجودة أو روابط خلفية أو أشياء تقنية مثل سرعة الموقع ، إلا أن العديد منهم يحتفظ بهم سرا.

 

بالطبع ، لست بحاجة إلى معرفة جميع العوامل التي يمكنك ترتيبها باستخدام موقع الويب الخاص بك. لفهم ما يدور حوله مُحسّنات محرّكات البحث ، تخيل وعاء من الحساء. هناك ثلاثة جوانب مهمة:

 

تمثل الوعاء الأشياء الفنية وراء الموقع (تقنية وكبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة) - بدون وعاء مناسب ، فإن الحساء سوف ينتشر في جميع أنحاء الطاولة. يمثل الحساء محتوى موقع الويب الخاص بك - إنه الجزء الأكثر أهمية. محتوى غير صالح = لا يوجد ترتيب ، إنه بهذه البساطة. يمثل التوابل روابط خلفية تزيد من سلطة موقع الويب الخاص بك - العنصر الأخير لجعل حساء SEO الخاص بك مثاليًا.

يتم استخدام محركات البحث من قبل مستخدمي الإنترنت عندما يبحثون عن شيء ما. وتريد أن تكون "شيئًا ما. لا يهم ما إذا كنت تبيع منتجًا أو خدمة أو تكتب مدونة أو أي شيء آخر ، فإن تحسين محرك البحث أمر لا بد منه.

 

يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى فهرسة بواسطة محركات البحث. خلاف ذلك ، لقد فقدت.

 

أنشطة SEO الحكيمة تعمل على تحسين تصنيفاتك في صفحة نتائج محرك البحث (SERP). تصنيفات أعلى تعني ارتفاع حركة المرور. إذا كانت حركة المرور مشغولة ، فستجلب التحويلات.

 

لتلخيص ذلك ، إذا كنت تخطط للنجاح مع موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى القيام SEO. بعض الجوانب أكثر تعقيدًا ، ولكن في كثير من الأحيان ، يكون نجاح مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) قائماً على المنطق السليم وبعض الممارسات القليلة.

 

كيف يمكنني تعلم تحسين محركات البحت؟ هل أحتاج إلى مساعدة شخص ما؟

 

حتى التغييرات الأساسية يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في كيفية رؤية محركات البحث لموقع الويب الخاص بك. في هذا الدليل النهائي لكبار المسئولين الاقتصاديين للمبتدئين ، سنغطي جميع الموضوعات الهامة وأساسيات كبار المسئولين الاقتصاديين. سوف تكتسب معرفة كافية للمضي قدمًا في عملية تحسين محركات البحث.

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية تعلم SEO في عام 2019 ، فلدينا إجابة بسيطة لك: ستحتاج إلى الكثير من الدراسة والممارسة. الشيء الجيد هو أنك ستجد الكثير من المعلومات على الإنترنت مجانًا (بما في ذلك دليل تحسين محركات البحث (SEO)) ولكن يجب عليك أن تختار بحكمة. علاوة على ذلك ، يمكنك حضور مختلف الدورات أو الفصول أو الندوات عبر الإنترنت.

استمتعت بهذا المقال؟ كن على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات
Darin Amel - أكتوبر ٢٣, ٢٠١٩, ٨:٢٨ ص - إضافة رد

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

مقالات ذات صلة
نوفمبر ١٨, ٢٠١٩, ٧:٢٥ م - Shimaa harbi
نوفمبر ١٨, ٢٠١٩, ٧:٢٣ م - ايمان احمد عبد الرحمن
نوفمبر ٧, ٢٠١٩, ١٢:٢٨ ص - أشرف يحيى
نبذة عن الكاتب