أحدث اشكال والوان السيراميك المتميزه

احدث اشكال السيراميك العصرية

تتعدد أشكال السيراميك حتى تناسب جميع الأذواق، سواء كنت تقوم بالبحث عن السيراميك لأول مرة أو تقوم بتغيير السيراميك حتى يتناسب مع ديكور منزل العصري يمكنك أن تختار اللون والشكل الذي يناسبك.

أحدث اشكال السيراميك العصرية:

إذا كانت مساحة منزلك واسعة فالخيارات عديدة لديك لأنك تستطيع ان تختار ما تفضله أنت ولا تكون مجبر على اختيار لون وتصميم محدد، اللون الفاتح او اللون الداكن لكن يجب مراعاة تناسق الوان السيراميك مع دهان المنزل والديكور.

أحداث السيراميك العصري:

يمكنك أن تختار ملمس ناعم ولامع للسيراميك العصري وهناك أنواع سيراميك خشنة حتى تتجنب الانزلاق خاصةً في تشطيب الحمامات.

سيراميك المطابخ:

يمكنك أن تختار سيراميك جيد للمطبخ يتحمل ارتفاع درجة الحرارة كما يستطيع أن يتحمل الصدمات لأن سيراميك المطبخ معرض لوقوع بعض أدوات وأغراض المطبخ عليه.

أحدث ألوان سيراميك الأرضيات:

  • يمكنك دمج اللون الأبيض مع اللون الأسود على شكل شطرنج هذا التصميم مناسب جداً وعصري ويفضله العديد من العملاء، كما ان هذا النوع من السيراميك مناسب للجدران الفاتحة والداكنة لأن دمج بين لونين مختلفين.

  • هناك سيراميك على شكل زخرف منحني باللون العسلي مع اللون الرمادي مناسب جداً للجدران ذات اللون العسلي الفاتح والأبيض.

  • انتشر هذا النوع من السيراميك بشكل كبير لأنه مناسب جداً لجميع الأذواق، لون السيراميك الرمادي الغامق الذي يناسب العديد من ديكورات المنازل والوان الجدران سواء رمادي فاتح أو اللون الكريمي المميز.

  • يمكنك دمج اللون البيج مع الاوف وايت هذا التصميم من السيراميك الذي يحتوي على اطار من اللون البني الغامق الذي يذهل كل من يراه.

  • اللون الجملي مع دمجه باللون البيج وجميع درجاته في السيراميك يجعلك تشعر بالراحة والهدوء عند دخولك المنزل، كما يمكنك إضافة بعض الرسومات الدائرية لإضافة لمسة من السحر والجمال.

  • اللون الكافية مع اللون الاخضر في السيراميك نال شهرة كبيرة جداً في الكثير من المنازل الحديثة  والعصرية، يمكنك أن تضيف لمسة جميلة ومميزة عند اختيارك المدمج بينهما.

  • يمكنك الدمج بين اللون الأحمر الفاتح واللون الرمادي الهادئ في سيراميك المنزل يزيد من الشعور بالراحة والاسترخاء ويفضله العديد من العملاء.



استمتعت بهذا المقال؟ كن على اطلاع من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

التعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

نبذة عن الكاتب